اتصل بنا اليوم : +86-18620106756

ارسل رسالة : sales@mbshouse.com

مشروع

مشروع

  • شقة حاوية منزل حزمة للمكتب في شانوي

    شقة حاوية منزل حزمة للمكتب في شانوي

    2018-09-26

    هذا المشروع حاوية منزل يقع في مقاطعة قوانغدونغ شانوي. هناك تماما 60 حاوية ، وشملت حاويات خاصة للمسار. إنه مشروع لبناء منازل المعيشة موقع ، وتشمل مكتب ، عنبر ، مقصف ، الحمام الخ منطقة وقوف السيارات مقصف غسيل ملابس غرفة الاستحمام و الحمام حاوية خاصة للمسار مع نافذة زجاجية مزدوجة

  • بريفاب، حجرة الدراسة، ب، الروضة، إلى داخل، ميكسيكو

    بريفاب، حجرة الدراسة، ب، الروضة، إلى داخل، ميكسيكو

    2016-09-20

    بريفاب، حجرة الدراسة، ب، الروضة، إلى داخل، ميكسيكو الصلب: ج القسم الصلب سقف: 50mm إبس لوحة شطيرة الجدار: 50mm إبس لوحة شطيرة باب: باب فولاذي نافذة: سبائك الألومنيوم انزلاق النافذة الطابق: الخشب الرقائقي منطقة هذا المشروع سيتشوانحوالي 3000 متر مربع. لالفصول الدراسية، مكتب و عنبروبناء، وهذه التصاميم يمكن أن تعقد أكثر من ذلك من 1000 شخص، وتشمل الفصول الدراسية والمكاتب وصالات النوم المشتركة والمطابخ والمقصف والمراحيض والترفيهغرف، مستودع وهلم جرا.

  • فندق حاوية مسبقة الصنع في ماليزيا

    فندق حاوية مسبقة الصنع في ماليزيا

    2017-08-29

    فندق حاوية مسبقة الصنع في ماليزيا هذا الفندق هو بناء بالقرب من موقع النفط، انها الرئيسية للعمال من الموقع. هذا الفندق استخدام 180units منزل حاوية للانفصال، وتكلف حوالي 3 أشهر لإكمال. كل حاوية لها 1 المرحاض + 1 غرفة نوم؛ تفاصيل عن منزل حاوية للانفصال: بحجم : 2400 * 5900 * 2800mm / 3000 * 6000 * 2800mm الهيكل الصلب : أنبوب مربع والانحناء لوحة الصلب حائط: 50mm إبس لوحة شطيرة / الصوف الصخري لوحة شطيرة، 0.326 / 0.376 / 0.426 / 0.476mm ورقة الصلب الجدار اللون: اللون الأبيض والألوان الاختيارية سقف: 50mm إبس لوحة شطيرة / الصوف الصخري لوحة شطيرة، 0.326 / 0.376 / 0.426 / 0.476mm ورقة الصلب الباب: 50 ملليمتر إبس ساندويتش لوحة / الصوف الصخري لوحة شطيرة، 0.326 / 0.376 / 0.426 / 0.476 ملليمتر الصلب ورقة مع قفل / اختياري الأبواب نافذة او شباك : الألومنيوم انزلاق الباب، بك انزلاق الباب مع شريط الأمان أرضية: مغو متنها / اختياري الكلمة الجدار الديكور: اختياري: بك الكسوة، وك الكسوة كهرباء: اختياري وقت التثبيت: 4 عمال 3 ساعات مقاومة الرياح: سرعة الرياح≤120 كم / ساعة مقاومة الزلزال: الصف 7 الثلج الحمولة من التسقيف: 0.6kn / M2 يعيش الحمولة من التسقيف: 0.6kn / M2 الجدار يسمح التحميل: 0.6kn / M2 معامل التوصيل الحراري: 0.35kcal / m2hc موعد التسليم: حوالي 15-20 أيام عمل تحميل الحاويات: 12 مجموعات / 1 * 40hq

  • البيت، ب، اعياد، إلى داخل، فرنسي، بولينيسيا

    البيت، ب، اعياد، إلى داخل، فرنسي، بولينيسيا

    2017-10-08

    البيت، ب، اعياد، إلى داخل، فرنسي، بولينيسيا هذا البيت هو للمنازل عطلة للسياح ريسورت. عند الذهاب إلى الموسم السياحي ، وهناك نقص في الفنادق على هذا إيلاند جميلة، ونحن نقدم هذا ل ريسلوف هذه المشكلة، والآن الناس لا داعي للقلق حول مشاكل الفندق:) منزل نوع: قابل للتوسيع حاوية منزل سقف: 50mm إبس لوحة شطيرة الجدار: 50mm إبس لوحة شطيرة باب: سبائك الألومنيوم انزلاق باب نافذة: سبائك الألومنيوم انزلاق النافذة تخطيط: 1 غرفة نوم + 1 حمام + 1 مطبخ مفتوح + 1 غرفة المعيشة المجموع: 37sqm الطابق: مغو مجلس + بك الأرضيات ويمكن استخدام هذا الحاوية القابلة للتوسيع منزلولأغراض كثيرة، مثل المخيم الصيفي، والإقامة، والمكاتب، والتخزين، والمقصف، وحراسة الخ.

  • فلاتباك، حاوية، البيت، تخييم، تخييم، إلى داخل، مالايسيا

    فلاتباك، حاوية، البيت، تخييم، تخييم، إلى داخل، مالايسيا

    2015-08-15

    هذه حاوية البيت يقع المشروع في ماليزيا، انها مشروع معسكر عمل كبير ل 1500 عامل. كما الزبونطلب، نرسل مهندسينا لتوجيه العمال المحليين حول التثبيت، الذي يستمر حوالي 3 أشهر. ملخص المشروع الوقت: 2015 موقعك: ماليزيا نوع: مكتب ومخيم العمل المساحة: 280 وحدة التحديات \u0026 أمب؛ حل: 1. تصنيف مناخ ماليزيا كما استوائي ، ويجري الساخنة والرطبة طوال العام.لقد استخدمنا الساخنة و رطب مقاومة لوحة شطيرة، إبس شطيرةلوحة، للجدار والسقف. 2. بسبب المشروع تريد إعادة تدوير الحاوية بعد الانتهاء من بناء موقع واحد، لذلك نحن نستخدم هذا النوع من فلاتباك حاوية البيت، انها قوية ويمكن كومة إلى 2 طوابق، فإنه حفظ مساحة الأرض ويمكن للعميل نقلها إلى مواقع أخرى بحرية في مستقبل. تفاصيل: تثبيت الحجم: w2400 * l5800 * h2800mm؛ معبأة الحجم: w2400xl5800xh460mm الهيكل الرئيسي: العمود: 160 * 210 * 2.5mm الانحناء الصلب؛ سقف شعاع: 160 * 120 * 2.5mm الانحناء الصلب؛ سقف المدادة: 80 * 40 * 1.8mm أنبوب مربع؛ الكلمة شعاع: 160 * 80 * 2.5mm الانحناء الصلب؛ الطابق المدادة: 80 * 80/40 * 1.8mm أنبوب سكور؛ الجدار: 50mm / 0.326mm إبس لوحة شطيرة؛ سقف: 0.45 ملليمتر لون الصلب ورقة + 0.3 ملليمتر كورانغاتد الصلب ورقة + الصوف الزجاجي العزل + اللون الصلب السقف. الباب: 800 * 2000 ملليمتر * 1 مجموعة. نافذة: 1125 * 1200 ملليمتر * 2 مجموعة (مع شريط الأمن) الطابق: 18 ملليمتر مغو لوحة + بك الكلمة + بك سكريتينغ لمزيد من المعلومات حول فلاتباك حاوية منزل من فضلك انقر هنا وتبين الحقيقة أننا راض العميل نتوقع باستخدام هذا النوع من بيت حاوية، ريسيكلابل، تثبيت سريع، دافئ. هذا المخيم هولأغراض كثيرة، مثل السكن، والمكاتب، والتخزين، والمقصف، وحراسة الخ.

  • الجاهزة k نوع المدرسة الفصول الدراسية في سيتشوان

    الجاهزة k نوع المدرسة الفصول الدراسية في سيتشوان

    2008-06-15

    الجاهزة k نوع المدرسة الفصول الدراسية في سيتشوان الصلب: ج القسم الصلب سقف: 50mm إبس لوحة شطيرة الجدار: 50mm إبس لوحة شطيرة باب: باب فولاذي نافذة: سبائك الألومنيوم انزلاق النافذة الطابق: الخشب الرقائقي منطقة هذا المشروع سيتشوان حوالي 50000 متر مربع. لالفصول الدراسية والمكاتب وبناء عنبر، وهذه التصاميم يمكن أن تعقد أكثر من ذلك من 10000 شخص، ويشمل الفصول الدراسية، والمكاتب، والمهاجع، والمطابخ، والمراحيض، والترفيهغرف، مستودع وهلم جرا. سلسلة من منزل مزدوج المنحدر وحدات هو مفهوم جديد في بناء المنازل الجاهزة. هذا البيت الجاهزة اقتصادية ويمكن تصميمها على أساس المناخ والبيئة المحلية. التطبيقات: 1. مؤقت كونستوكشيون منازل. 2. العمل الميداني كما الطريق، السكك الحديدية، بناء، الخ 3. بلدية المدينة. 4. التجارية وغيرها من المساكن المؤقتة. مثل: مكاتب مؤقتة، مؤتمرغرف، المقر، منزل الإقامة ومخزن مؤقت، مؤقتالمدارس، المستشفيات المؤقتة، منطقة وقوف السيارات المؤقتة، مؤقتةمعرض المعرض، مؤقت غرفة توزيع الطاقة، مؤقتةالصيانة، محطة الخدمة المؤقتة، الخ. 5 - و كما تستخدم السكن المؤقت من اللوجستية العسكرية، مساحة مؤقتة من والإغاثة في حالات الكوارث، والمختبرات المعقمة، وغرف العزل، والتحويلوغرفة الاتصالات، ومنطقة السياحة المؤقتة والمؤقتة فيلا عارضة، عطلة منزل الخ

أول الاخير
[  ما مجموعه  1  صفحات]

الاشتراك في الرسائل الإخبارية

يرجى قراءة، والبقاء نشر، والاشتراك، ونحن نرحب بكم ليقول لنا ما هو رأيك.
إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات، يرجى ترك لنا رسالة، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ما نستطيع!

call us today : +86-18620106756

send a message : sales@mbshouse.com

project

project

  • Prefab Classroom for Kindergarten in Mexico

    Prefab Classroom for Kindergarten in Mexico

    2016-09-20

    Prefab Classroom for Kindergarten in Mexico STEEL: C section steel ROOF: 50mm EPS sandwich panel WALL: 50mm EPS sandwich panel DOOR: Steel door WINDOW: Aluminium alloy sliding window FLOOR: Plywood The area of this Sichuan project is about 3000 square meters.  for Classroom, office and dormitory building, these fabrications can hold more than 1000 people ,  includes classrooms, offices, dormitories, kitchens, Canteen, toilets, recreation rooms, warehouse and so on.

  • Prefabricated Container Hotel in Malaysia

    Prefabricated Container Hotel in Malaysia

    2017-08-29

    Prefabricated Container Hotel in Malaysia This Hotel is build near to oil site, it's main for workers from the site. This hotel use 180units detachable Container House, and cost around 3 months to complete. Each Container have 1 toilet+ 1 bedroom; Details about the detachable container house: Size : 2400*5900*2800mm/3000*6000*2800mm Steel structure : Square tube and bending steel plate Wall: 50mm EPS sandwich panel /rock wool sandwich panel,0.326/0.376/0.426/0.476mm steel sheet Wall color: White color and optional colors Roof: 50mm EPS sandwich panel /rock wool sandwich panel ,0.326/0.376/0.426/0.476mm steel sheet Door : 50mm EPS sandwich panel /rock wool sandwich panel,0.326/0.376/0.426/0.476mm steel sheet  with lock /optional doors Window : Aluminum sliding door, PVC sliding door with security bar Floor: MGO board /optional floor Decoration wall: Optional : PVC cladding ,WPC cladding Electricity: Optional standard Install Time: 4 workers 3 hours Wind resistance: wind speed≤120 km/h Earthquake resistance: Grade 7 Snow load capacity of roofing: 0.6kn/m2 Live load capacity of roofing: 0.6kn/m2 Wall permitted loading: 0.6kn/m2 Heat conductivity coefficient: 0.35kcal/m2hc Delivery time: About  15-20 working days Container loading: 12 sets/1*40HQ

  • Expandable Container House for Holiday in French Polynesia

    Expandable Container House for Holiday in French Polynesia

    2017-10-08

    Expandable Container House for Holiday in French Polynesia This House is for Holiday Homes for Tourist Ressort. when going to Tourist season, there are lack of hotels on this beautiful iland, we offer this to reslove this problem, now People don't need to worry about the hotel problems  : ) House Type: Expandable Container House ROOF: 50mm EPS sandwich panel WALL: 50mm EPS sandwich panel DOOR: Aluminium alloy sliding door WINDOW: Aluminium alloy sliding window Layout: 1 bedroom+1bathroom+1Open Kitchen+1 Living room Total : 37sqm FLOOR: MgO board+PVC flooring This Expandable Container House can use for many purposes, such as Summer Camp, accommodation, office, storage, canteen, guard house etc.

  • Prefabricated Flatpack Container House Labor Camp in Malaysia

    Prefabricated Flatpack Container House Labor Camp in Malaysia

    2015-08-15

    This Container House project is located in Malaysia, it's a big labor camp project for 1500 workers. As customer’s request, we send our engineers to guide local workers about the installation, which lasts about 3 months. Project Overview Time: 2015 Location: Malaysia Type: Office and Labor Camp Area: 280 units Challenges & Solution: 1. Malaysia's climate is categorised as equatorial, being hot and humid throughout the year.So we used hot and humid resistance sandwich panel, EPS sandwich panel, for wall and roof. 2. Because of the project want to recycle the container after one construct site finished, so we use this type of flatpack container house, it's strong and can stack to 2 floors, it save land space and client can transport them to other sites freely in future. Details: Install Size:W2400*L5800*H2800mm ; Packed Size: W2400xL5800xH460mm Main Structure: Column:160*210*2.5mm Steel Bending; Roof Beam:160*120*2.5mm Steel Bending; Roof Purlin:80*40*1.8mm Square Tube; Floor Beam:160*80*2.5mm Steel Bending; Floor Purlin:80*80/40*1.8mm Squre Tube; Wall:50mm/0.326mm EPS sandwich Panel; Roof:0.45mm Color Steel sheet+0.3mm currangated steel sheet+ glass wool insulation + color steel ceiling; Door:800*2000mm*1 set; Window:1125*1200mm*2set( with security bar) Floor:18mm MgO panel+PVC floor+PVC skriting For More information about Flatpack Container House please click here The fact shows that we satisfied client's expect by using this type of container house, recycleable, fast install, cosy . This camp is for many purposes, such as accommodation, office, storage, canteen, guard house etc.

  • Prefabricated K type School Classroom in Sichuan

    Prefabricated K type School Classroom in Sichuan

    2008-06-15

    Prefabricated K type School Classroom in Sichuan STEEL: C section steel ROOF: 50mm EPS sandwich panel WALL: 50mm EPS sandwich panel DOOR: Steel door WINDOW: Aluminium alloy sliding window FLOOR: Plywood The area of this Sichuan project is about 50000 square meters.  for Classroom, office and dormitory building, these fabrications can hold more than 10000 people ,  includes classrooms, offices, dormitories, kitchens, toilets, recreation rooms, warehouse and so on. The series of double slope modular house is a new concept in construction of Pre-Fabricated houses. This prefab house is economical and can be designed based on local climate and environments. Applications: 1. Temporary constuction houses. 2. Field work as the road, railway, building, etc 3. City municipal. 4. Commercial and other temporary housing. Such as: temporary offices, conference rooms, headquarters, lodging house and temporary store, temporary schools, temporary hospitals, temporary parking area, temporary exhibition gallery, temporary power distribution room, temporary maintenance, temporary service station, etc. 5. And also used as temporary housing of military logistic, temporary space of disaster relief, sterile laboratories, isolation rooms, transforming communications room, and temporary tourist and temporary travel district casual villa, vacation house etc

first last
[  a total of  1  pages]

NEWSLETTER SIGN UP

Please read on, stay posted, subscribe, and we welcome you to tell us what you think.
If you have questions or suggestions,please leave us a message,we will reply you as soon as we can!